Monday, August 15, 2016

محطات الخدمة الذاتية زيادة فعالية المطاعم

في هذا العالم المزدحم، والناس تحب أن تأتي إلى مطعم وتأمر طعامهم سريعا دون الانتظار في الطابور أو انتظار الخدمة. ولذلك فإن التكنولوجيا الجديدة لديها الحل من خلال إدخال محطات الدفع الخدمة الذاتية للمطاعم. مبدأ بسيط، تحتاج فقط إلى استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك أو بطاقة هدية لشراء وجبات الطعام في المطعم. هذا يقلل من وقت الخدمة ويزيد من فعالية أنواع مختلفة من المطاعم.

محطة الخدمة الذاتية


كيفية جعل الخدمة الذاتية

وتتكون محطة الخدمة الذاتية عن طريق إضافة فتحة بطاقة القراءة على شاشات الكريستال السائل الرقمية لافتات العادية. فتحة بطاقة القراءة يمكن أن يكون تلقائيا أو يدويا. يمكنك وضع بطاقة من الداخل ودفع ثمن الغداء. الشاشات التي تعمل باللمس يساعدك على اختيار وجبات الطعام ومعرفة الأسعار. إذا كان لديك بعض كوبونات خصم، يمكنك استخدامها أيضا.

طباعة رموز ترويج 


كم من المال سيوفر عملي إذا كنت تستخدم محطات الخدمة الذاتية

المطعم الخاص بك يمكن أن ينقذ 50 إلى 100 في المئة التكاليف للخدمة. هذا يعني أنك لا تحتاج لتوظيف هذا العدد الكبير من النوادل وغيرهم من موظفي الخدمة. سوف المحطات الجديدة قيام بهذه المهمة بالنسبة لهم، ويمكنك استثمار المزيد من الأموال في التكيف من المطعم الخاص بك. وفي الوقت نفسه، فإن محطات الدفع الآلي جذب العملاء التي هي في وقت قصير وأنها بحاجة إلى تسديد بسرعة دون الانتظار في الطابور.

الجدول الشاشة التي تعمل باللمس 


ونحن على بعد خطوة واحدة بعيدا عن طاولة مسة الخدمة الذاتية

بجانب المحطات، وهناك أيضا خيار لاستخدام الجدول الخدمة الذاتية. الزبائن الجلوس على طاولة وأنها تأمر على المواد الغذائية التي ترغب باستخدام شاشة اللمس. ويمكن أن تدفع حتى عن وجبتهم في فتحة بطاقة. ويمكن استخدام القسائم أو شفرات إعطاء خصومات مختلفة.

زيارة  http://custombuiltdigitalsignage.com/index.php؟c=list&cs=products  لمزيد من المعلومات حول محطات الخدمة الذاتية الشاشات التي تعمل باللمس.

2 comments:

  1. تعرف الان على اسعار تجهيزات مطابخ من خلال التواصل مع شركات بيع معدات مطابخ فندقية لتتعرف على احدث موديلات معدات مطابخ المطاعم من متخصصين فى صناعة تجهيزات مطابخ الفنادق من خلال موقع دليل تجهيزات مطابخ المطاعم الالكترونى

    ReplyDelete