Tuesday, August 9, 2016

الالكترونيات Youngch بدأت العرض الناجح جدا من العلامة التجارية الجديدة منتجات لافتات الرقمية في هذا المعرض سنوات DSE

الالكترونيات Youngch بدأت العرض الناجح جدا من العلامة التجارية الجديدة منتجات لافتات الرقمية في هذا المعرض سنوات DSE في لاس فيغاس. ويمكن للعملاء رؤية كشك الجميلة التي بنيت وصممت من قبل المهندسين youngch.


تقف الالكترونيات Youngch في معرض DSE

جلبت Youngch أحدث تصميم المنتجات إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وشملت المنتجات 4X4 جدار الفيديو، شنت الجدار اللاعبين الإعلانية مع أو بدون شاشة تعمل باللمس، أكشاك شاشة تعمل باللمس، الطابق يقف اللاعبين الإعلانية، وترصد الصناعية وغيرها من المنتجات.



Youngch لمس الشاشة الأكشاك

4X4 Youngch جدار الفيديو
يعمل Youngch 4X4 الالكترونيات الفيديو الجدار مع 4K القرار. فمن عالية الوضوح أجهزة الفيديو اللعب. تركيب سهل مع بسيطة جدار قوس شنت.


شكل L الشاشات التي تعمل باللمس كشك

العديد من العملاء معجب تصميم جديد للشكل حرف L الشاشات التي تعمل باللمس كشك. يتكون الغلاف من الألومنيوم مع الانتهاء من المجلفن. لونين، تتوفر فضية وذهبية. ويمكن للنظام أن يكون الروبوت أو ويندوز. نظام الروبوت هو أسهل للاستخدام، وهناك الكثير من البرامج المجانية المتاحة.


الحائط الشاشات التي تعمل باللمس

على الحائط لاعبين الإعلان الشاشات التي تعمل باللمس هي قوية وجعلت مع إطار معدني. ويمكن تركيبها بسهولة على أي نوع من أنواع الجدران. استخدام الأشعة تحت الحمراء حساسة للغاية عشر نقاط تقنية اللمس التي تضمن تجربة اتصال مثالية للعديد من التطبيقات المختلفة.


الزبائن Youngch



خبرائنا مساعدة العملاء


فريق Youngch يرحب بكم لزيارتنا في شنغهاي


بعد المعرض طويلة، عاد فريقنا الى شنغهاي للحصول على استعداد لالتحديات.أهلا بك جديدة لزيارتنا في شنغهاي أي وقت.

يرجى زيارة موقعنا www.custombuiltdigitalsignage.com لمزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment