Wednesday, August 17, 2016

تشرح الالكترونيات Youngch لك الفرق بين الواقع الافتراضي VR-AR-MR، الواقع المعزز، واقع مختلط

ما هو الواقع الافتراضي؟

VR (الواقع الافتراضي، ويشار إلى الواقع الافتراضي، وترجم أيضا باسم البيئة الروحية، الواقع السحري) هو التكنولوجيا العالية التي تم تطويرها في السنوات الأخيرة، وكما هو معروف أيضا باسم تقنية الواقع الافتراضي أو بيئة اصطناعية. الواقع الافتراضي هو استخدام المحاكاة الحاسوبية لتوليد العالم الافتراضي ثلاثي الأبعاد، توفر للمستخدم مع محاكاة البصرية والسمعية، واللمس وغيرها من الآثار الحسية، مما يسمح للمستخدمين الشعور العام غامرة، في الوقت المناسب، وليس هناك حد لمراقبة الظاهري أشياء ثلاثية الأبعاد داخل.

ما هو الواقع المعزز؟

ومن المعروف الواقع المعزز (الواقع المعزز، ويشار إلى AR)، أيضا واقع مختلط. ويتم الحصول عليه من خلال تكنولوجيا الحاسوب، وتطبيق المعلومات افتراضية في العالم الحقيقي، والبيئة الحقيقية والأشياء الظاهرية في الوقت الحقيقي فرضه على نفس الشاشة أو في الفضاء.



ما هو واقع مختلط؟

الواقع المختلط (مزيج الواقع، يختصر MR)، على حد سواء بما في ذلك تعزيز الواقع الافتراضي وتعزيزها، مشيرا إلى دمج الواقع والعالم الافتراضي وظهور بيئة بصرية جديدة. في بيئة التصور الجديد تتعايش فيه الأشياء المادية والرقمية والتفاعل في الوقت الحقيقي. نظم عادة توظف ثلاثة ملامح رئيسية هي: 1 فهو يجمع بين العالم الافتراضي والحقيقي؛ 2 في ثلاثي الأبعاد (3D تسجيل) الظاهري. 3. عملية في الوقت الحقيقي ...

VR وAR الفرق:

 ببساطة، الواقع الافتراضي (VR) يتيح لك أن ترى المشهد والشخصيات التي لم تكن موجودة، والعالم الافتراضي هو جعل بديلا لحواسك. في الواقع المعزز (AR)، ونحن نرى بعض المشاهد والشخصيات التي وضعت تقريبا في الكواليس العالم الحقيقي.

الفرق التفاعل:

المعدات VR: لأن الواقع الافتراضي هو المشهد الظاهري النقي والمعدات VR أكثر تفاعلية للمستخدم بالتفاعل مع المشهد الظاهري، والمزيد من استخدام هو: موقف تعقب، قفاز البيانات (5DT وما شابه ذلك)، ونظام التقاط دينامية، خوذة البيانات و هكذا.

معدات AR: لأن AR هو مزيج من سيناريوهات العالم الحقيقي، والمشهد الظاهري، وذلك أساسا كنت في حاجة الى الكاميرا، وكاميرا مقرها الشاشة لتأخذ على مزيج من شاشة افتراضية لعرض والتفاعل مع مثل GOOGLE GLASS هذه (في الواقع، بالمعنى الدقيق للكلمة، IPAD، والهواتف النقالة في هذه المنتجات فقط مع الكاميرا، ويمكن استخدامها لAR، AR فقط تثبيت البرنامج على ذلك.)

الاختلافات التقنية:

لعبة تشبه الإنتاج، لخلق عالم افتراضي للناس لتجربة كان لها أن تلعب الرسومات الأساسية لهذه التكنولوجيا. ونحن لدينا أعلى شكل من أشكال الاتصال للتطبيق في اللعبة، فإنه يمكن القول أن يكون نسخة مطورة من أجهزة الترفيه لعبة تقليدية، مع التركيز على ما إذا كان المشهد الظاهري لديه خبرة جيدة. المشهد الحقيقي غير ذي صلة، أنهم لا يهتمون.

وغالبا ما يتم وضع أجهزة VR في الإطارات والمعدات النموذجية هي كوة الصدع.

تطبيقات AR يستخدم تقنية الرؤية الحاسوبية. AR التأكيد معدات إعادة التأهيل وظيفة البصرية للإنسان، مثل التتبع التلقائي لتعريف الكائن، بدلا من أن نشير بها يدويا. تتبع المستقل والمحيطة مشهد حقيقي 3D النمذجة. جهاز AR النموذجية العادية محطة للهاتف المحمول، مثل نسخة مطورة من جوجل مشروع التانغو.

استخدام AR والممارسة، بحيث شهدت الصناعة الطبية والرعاية الصحية تغيرات كبيرة. تحسين التدريب الطبي لتحسين فعالية إدارة السلطة التنظيمية، AR تأثير في الصناعة الطبية لم يتوقف أبدا، وتوقع بعض الخبراء، فإن AR السيطرة على المستقبل.

سواء تعلق الأمر بالتعليم أو الدعاية أو الرعاية الصحية، جلبت AR إلى عالم جديد كليا أمامنا. غيرت الطريقة التي تتفاعل مع الأشياء، الأشياء في الحياة اليومية بشكل جذري.

اتصل بنا 


الالكترونيات Youngch وضعت أسهم بشكل مستقل نظام المعلومات نشر على شبكة الإنترنت أن لديها التكنولوجيا AR ميزات تحسين الفيديو، ويمكن في الواقع أن تستخدم في الصناعات المختلفة

No comments:

Post a Comment